تعليمي ترفيهي تثقيفي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جديد هيد آند شولدرز "هير إنديورانس" لحماية شعر الرجال من التساقط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوغي
ضيف المنتدى
ضيف المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 15
الموقع : www.google.com
العمل/الترفيه : جيدو
المزاج : cool
وسام التميز :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: جديد هيد آند شولدرز "هير إنديورانس" لحماية شعر الرجال من التساقط   الثلاثاء مايو 26, 2009 9:34 am

جديد هيد آند شولدرز "هير إنديورانس" لحماية شعر الرجال من التساقط
بواسطة : فريق حلوة
22 أيار, 2009 |


بعد إجماع الخبراء على الأسباب الكامنة وراء القشرة وتساقط الشعر وتكسره
هيد آند شولدرز تطلق "هير إنديورانس" لحماية شعر الرجال من التساقط

أعلنت شركة هيد آند شولدرز, الاسم الرائد في مجال منتجات محاربة القشرة, اليوم عن إطلاق "هير إنديورانس", وهو أحدث منتجاتها المصممة لمكافحة القشرة.

"هير إنديورانس" هو شامبو للاستخدام اليومي يعالج مشكلة الشعر المتضرر وما ينجم عنه من تساقط الشعر من خلال الحد من النشاط الزائدة لخميرة مالاسيزيا جلوباسا التي تتكاثر على فروة الرأس.

ويأتي إطلاق هذا المنتج عقب ندوة عقدت في جنيف شارك فيها خبراء عالميين في مجال العناية بالشعر في إطار سعيهم لمناقشة وتطوير نظرية حول الآليات الكامنة وراء ظهور تساقط الشعر بسبب القشرة والتكسر.

وقد أولى الخبراء خلال مناقشاتهم اهتماما خاصا بالأبحاث المتعلقة بالكائنات الحية الدقيقة, ولاسيما المالاسيزيا جلوباسا, وتأثيرها على فروة الرأس والدور الذي تلعبه في حدوث مشاكل الشعر, حيث احتلت علاقة هذه الكائنات الدقيقة بتدهور صحة الشعر وتأثيرها المحتمل على تساقطه وكثافته جزءا كبيرا من هذه المناقشات.

من الحقائق المثبتة أن خميرة مالاسيزيا جلوباسا تسبب التهابات في فروة الرأس, بما في ذلك المناطق المحيطة بجذور الشعر, وهو الأمر الذي أجمع عليه ثمانية من رواد خبراء الشعر في العالم, ومن بينهم الدكتورة رين رست, الخبيرة المتخصصة بأبحاث القشرة في شركة بروكتور آند قامبل.

وقد أوضحت الدكتورة رين أن "حكة الجلد تؤدي بعد ذلك إلى تضرر البشرة ومظهر الشعر بسبب ما تولده من قشور خلال عملية التمشيط والحركة الطبيعية مما يجعل الشعر يفقد بريقه ويبدو بمظهر باهت. كما أن زيادة الحكة في منطقة نمو الشعر تسبب تكسر الشعر من الجذور أو إزالته مع بصيلاته. ولا يمكن للشعر استعادة صحته وحيويته إلا بعد القضاء على الالتهاب."

تفيد جزيئات مركبات البيريثيون الزنك, مثل هيدرازينك المستخدم في مستحضرات هيد آند شولدرز, التي تدخل في تركيب الشامبو والبلسم في معالجة مشكلة الخميرة وذلك بسبب ما تتمتع به من تأثير مبيد للفطريات المسببة للقشرة. فهي بذلك تحد من نشاط وكمية الفطريات على فروة الرأس مما يقلل من الالتهابات ويحسن صحة البشرة ويعيد للشعر بريقه وتألقه.

يحتوي "هير إنديورانس" على العديد من المركبات الخاصة بالعناية بالشعر وتلطيفه مثل ديميثيكون Dimethicone وجوار Guar وغيرها, وقد تم مزجها معا بطريقة خاصة تضمن توفير العناية لشعر الرجل. تعمل هذه المكونات معا على تكوين شبكة غير مرئية تحيط بنسيج الشعر لحمايته من التضرر. وتفيد هذه الشبكة أيضا في القضاء على الحكة التي تسبب تضرر الشعر وتؤدي إلى زيادة كمية الشعر المتكسر أثناء التصفيف, كما تحسن مقدرة الشعر على عكس الضوء وبهذا تجعله يبدو قويا وصحيا. وبما أن تضرر الشعر يؤدي إلى الإخلال بتوازن الترطيب فيه, فقد صممت شبكة المكونات الملطفة لتكون قادرة على تنظيم توازن الترطيب والتقليل من جمود الشعر الذي يجعله يبدو ضئيلا ومرهقا.

تحتل منتجات هيد آند شولدرز مركز الطليعة بين منتجات الحماية من القشرة, حيث يتم تطوير وتحديث تركيبة الهيدرازينك المستخدمة فيها على الدوام باستخدام أحدث وأفضل التقنيات. وتتميز التركيبة المستخدمة حاليا بفعاليتها في القضاء على القشرة من أول غسلة وبتأثيرها الذي يدوم لوقت طويل.

هيربل أيسنسز يزهر مع مجموعة جديدة فاتنة تنقلك في الخيال وتحوّل شعرك!
احصلي على شعرٍ أقوى خلال 10 أيّامٍ مع بانتين Pro V الجديد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جديد هيد آند شولدرز "هير إنديورانس" لحماية شعر الرجال من التساقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» الرئيس " الودني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاميرة :: امارة الحياة :: منتدى الاولاد فقط-
انتقل الى: